أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا



فلم - كشف اللثام عن المنافق المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام
فلم - كشف اللثام عن المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام



دعم الثورة الجزائرية ضد النظام الجزائري الدموي العميل لاسرائيل

Asharis .. The Other Face

أشاعرة يدنسون ويدوسون على المصاحف ويكتبون الاسماء الحسنى بالغائط ! استماع ۞ الامام الاشعري وشيخه وتلاميذه مجسمة ۞ شيخ أشعري كذاب رماه الله تعالى بالخبث في العضو فمات !! ماذا فعل ؟ ۞ دفاع القرطبي عن ابن عبدالبر من اعتداء جهلة الأشعرية ودليل تجسيم الامام الاشعري !!! ۞ د. عبد الرحمن دمشقية: الامام الاشعري يثبت الحد!
السواد الاعظم... ... أم الكذب الأعظم؟
أشاعرة اليوم (الشعبوريون) أشر قولا من اليهود والنصارى !
روى أمير المؤمنين في الحديث الإمام البخاري (صاحب صحيح البخاري) في كتابه خلق أفعال العباد ج1ص30 باب ذكر أهل العلم للمعطلة وَقَالَ سَعِيدُ بْنُ عَامِرٍ: " الْجَهْمِيَّةُ أَشَرُّ قَوْلًا مِنَ الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى، قَدِ اجْتَمَعَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى، وَأَهْلُ الْأَدْيَانِ أَنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى عَلَى الْعَرْشِ، وَقَالُوا هُمْ: لَيْسَ عَلَى الْعَرْشِ شَيْءٌ "

فرقة الأحباش .. الوجه الآخر

الاحباش المرتزقة .. الوجه الآخر
وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب
ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون : آل عمران - 75

الصوفية .. الوجه الآخر - وكذبة الصوفية الحقة

واجهة التصوف إدّعاء الإحسان .. والوجه الآخر عبادة الأموات !
موقع الصوفية - صوفية حضرموت - الحوار مع الصوفية - شرار الخلق - التصوف العالم المجهول
۞ الاحسان الصوفي ۞ روى الشعراني : إذا صحبت فاصحب الصوفية فإن للقبيح عندهم وجوهاً من المعاذير وليس للحُسن عندهم كبير موقع يعظمونك به ۞ يقول الصوفي المغربي أبو لبابة حسين عن الصوفية : "فهم لا يترددون بالاستشهاد حتى بالموضوع من الحديث إذا كان ذلك يخدم قضيتهم" ا.هـ موقف متصوفة افريقيا وزهادها من الاحتلال العبيدي
Sufism .. The Other Face
The Outward is claiming Ihsan .. The inward is Graveworship (deadworship) !
Cleanse the houses of Allah .. from the corpses of Sufis

أسرار كتاب الغزالي إحياء علوم الدين - للشيخ نظام اليعقوبي استماع
رحلتي مع جماعة التبليغ - للصوفي السابق الشيخ :عباس الشرقاوي Angry face
ست محاضرات خطيرة! في كشف أسلحة الصوفية السرية في استغفال المسلمين علمائهم وعامتهم (اضغط على السهمين المتعاكسين للانتقال بين المحاضرات)
دينُ الصوفيةِ أصبحَ خَرِقاً - الدكتور الصوفي :فرحان المحيسن الصالح يطلقها مدوية !
خطبة مؤثرة جدا ! من يرد النجاة فليصدق ويستمع الى الخطبة

تحالف ودعم النظم الاستبدادية والغربية للصوفية

 
بسم الله

نقض العرى.. رؤية في البديل الغربي للتيار السلفي (مقال رائع وخطير)

فهم الصوفية واستشراف أثرها في السياسة الأمريكية - تقرير مترجم

" وفقاً لذلك قدمت مير أحمدي ثلاث طرق محددة يمكن للولايات المتحدة الأمريكية أن تسلكها للمساعدة وهي:

الأول: القيام بالمحافظة أو إعادة بناء أضرحة الأولياء والمراكز التعليمية المرتبطة بها،

فالسلفيون ينكرون فكرة الأولياء
وغالباً ما يهدمون ويحقرون من شأن الأضرحة
الموجودة منذ قرون وبخاصة في آسيا الوسطى.

وإن إعادة بناء هذه الأضرحة والمحافظة عليها سيقوي التقليد القديم لدى الناس.
وذكرت ميرأحمدي الحاضرين أن هذه هي الأماكن التي كان يجتمع فيها الناس من كل أنحاء العالم للتواصل الاجتماعي
والعلم وبناء جسور التسامح والتفاهم.

وهي أيضاً مكسب عظيم للعملة الصعبة الأجنبية المشروعة
لأنها تجتذب السياحة العالمية.


* وناقش ألكسييف بأن مشكلة الصوفية والوهابية تمثل جزئياً صراعاً أكبر بين الأصولية والصوفية على جوهر الإسلام،

وثمة اختلاف مهم بين الاثنين هو في تفسير الجهاد؛

ففي الصوفية يعني الجهاد بذل الجهد من أجل التطهير الروحاني الشخصي

بينما يمثل لدى الوهابيين
الصراع من أجل انتصار عالمي للإسلام،


وشبيه بذلك تعد الولاءات التقليدية والعشائرية والقومية مهمة للصوفية،

بينما يرى الوهابيون هذا التفكير على أنه غير إسلامي،

ويجادلون أن الإنسان يجب أن يسعى من أجل جمهورية شمال القوقاز الإسلامية أولاً
وبعد ذلك يتطلعون إلى انتصار الأمة في العالم كله.

* ولكن الصوفية رائعة،

إنها تقدم شيئاً أفضل من التسامح،

إن الموقف من الآخرين من الأديان الأخرى
كما تعكسه الكتابات الصوفية لا مثيل له.

إنه ليس مجرد تسامح إنه القبول.


نداء من أهل السنة في أثيوبيا  (الحكومة الاثيوبية تحارب اهل السنة بتمكين الاحباش في اثيوبيا)

دعم نابليون للصوفية

التوظيفُ السياسيُّ والفكريُّ للصوفية أبعادُه...




مركز نيكسون مؤسسة سياسية عامة غير حزبية أسسها الرئيس السابق ريتشارد نيكسون قبل وفاته بفترة قصيرة عام (1994م)، تهتم بتأثير التحديات السياسية على الولايات المتحدة موشور المصلحة القومية الأمريكية. إن المركز جزء مستقل عملياً ومنهجياً عن مكتبة نيكسون، ومركز بيرث بلاس، معظم برامج مركز نيكسون تتضمن برامج الدراسات الصينية، منتدى الأمن الدولي والهجرة، برنامج الأمن القومي، برنامج الإستراتيجية الإقليمية، وبرنامج العلاقات الأمريكية الروسية. 

نددت وزارة الخارجية الأمريكية بموجة الاعتداءات التي استهدفت مزارات ومقامات صوفية في تونس، مطالبة الحكومة التونسية بفتح تحقيق في هذه الهجمات التي تتهم المعارضة التيار السلفي بالوقوف وراءها


قال تقرير صحفي إن الحكومة الجزائرية قررت أن تستخدم الفكر الصوفي كسلاح في مواجهة السلفي، بعدما  فشلت سياسة الاعتقالات والمواجهات المسلحة في الحد من انتشاره. وذكر التقرير أن الجزائر ترى في الصوفية بديلاً أكثر لطفًا وموائمة مع الحكم من السلفية.


 موقف الصوفية من القذافي راعي السحر والصوفية في ليبيا ( الصوفية يرقصون ويشطحون للقذافي على الهواء  ) 
http://www.youtube.com/watch?v=WmOvbSFCFfM



اتهم قيادي إسلامي جزائري السلطات الرسمية في بلاده بالنفخ في حركة التصوف لإشغال الناس بإصلاح أنفسهم وعدم الاهتمام بالشأن العام، واعتبر ذلك جزءاً من خطة استعمارية قديمة لجأت إليها فرنسا أيام استعمارها للجزائر لضرب خط المقاومة، وقال بأن أمريكا والحكومات المستبدة تعاود اللجوء إليها هذه الأيام.


تخلى السفير الأمريكي الجديد بالقاهرة ريتشارد دوني عن حراسته، وسيارته الدبلوماسية وانطلق ليلة أمس الأول للمشاركة في الاحتفال بالليلة الكبيرة لمولد “شيخ العرب”، السيد أحمد البدوي بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربي...



تعتبر الزاوية القاسمية من أكثر الطرق الصوفية انتشارا في فلسطين الحبيبة، وللأسف فقد بلغ بها الحال أن تتفاخر بأعمالها (الدعوية) التي تنسقها مع الكيان الصهيوني، فقد جاء على موقعهم المقال التالي:



أقيمت مساء الخميس –آخر خميس في السنةالميلادية- في الزاوية الشاذلية اليشرطية في عكا مأدبة عشاء موجهة من القائمين في الزاوية وبتوجيه من شيخ الشاذلية احمد الهذلي اليشرطي المقيم في الأردن ، للتعبير عن الأخوة والتآلف والاعتراف بالمسيح عليه السلام. وقد برز بين الحضور رجال دين مسيحيون ومسلمون ويهود وضابط مركز شرطة عكا  وضابط المنطقة .


لقد عرفت الطريقة الهبرية البلقايدية بتأثيرها الشديد على كثير من رجال السياسة في الجزائر خاصة في مرحلة السبعينات، حيث كانت زاوية محمد بلقايد بتلمسان تعج برجال السياسة وعلى رأسهم هؤلاء المنحدرين من الغرب الجزائري وحيث تشكل تلمسان قطب الرحى في هذه المنظومة. 


في محاولة لوقف المد السلفي في الجزائر دعا  الدكتور"محمد بن بريكة" المنسق الأعلى للطريقة القادرية الصوفية في الجزائر الحكومة إلى إنشاء هيئة عليا (مشيخة) تجمع كافة الطرق الصوفية.




أثارت الدعوة التي وجهتها عناصر شيعية بالولايات المتحدة لبعض مشايخ الطرق الصوفية في مصر لحضور مؤتمر عن التصوف يعقد في ولاية كاليفورنيا خلال الفترة من 25 إلي 28 أبريل الجاري، ردود أفعال متباينة في أوساط مشايخ الطرق الصوفية.



اختارت اللجنة الخماسية لإدارة أعمال المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أمس، ١٥ من مشايخ الطرق الصوفية، للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في مؤتمر «رجل السلام العالمي»، الذي يعقد بهدف توضيح الصورة السمحة للإسلام من خلال سنة النبي محمد.



استلمت 7 طرق صوفية صباح اليوم دعوة رسمية من السفارة الأمريكية بالقاهرة، لحضور احتفال عيد الاستقلال الأمريكي في أول يوليو المقبل. وأكد الشيخ "محمد الشهاوي" رئيس اللجنة الخماسية لإدارة أعمال المجلس الأعلى لطرق الصوفية، أن السفارة الأمريكية أرسلت دعوات رسمية إلي 7 من مشايخ الطرق الصوفية لحضور احتفالها بعيد القومي الأمريكي وهم




لعبت الزوايا في المغرب دورا مهما وخطيرا في الكثير من المراحل التاريخية وذلك من خلال التأثير في السياسات المتبعة وفي البنى المجتمعية، ولم تفقد الزوايا قوتها وحضورها داخل الوعي الفردي والمجتمعي، بل ظلت دائما حاضرة على المستوى المذهبي والمعتقدي، ولعل ما يفسر هذا الحضور المتجدد هو عمقها وتجذرها الاجتماعي الناتج بدوره عن تاريخها





وجه وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية دعوة للسيدة جواند ولين كاردنو قنصل أمريكا بالإسكندرية، لحضور مولد إبراهيم الدسوقى بعدما قامت القنصل بزيارة مديرية الأوقاف اليوم الثلاثاء.  وقالت قنصل الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية إن خطة الرئيس الأمريكى باراك أوباما تدعو إلى إقامة حوار جديد مع العالم الإسلامى وفتح صفحة للتعايش والتقارب مع الدين الإسلامى الذى يدعو للتسامح ونشر السلام. وأضافت كاردنو أن الرئيس أوباما أصدر توجيهاته لكافة الهيئات الدبلوماسية الأمريكية فى مختلف دول العالم


الشيخ علاء أبوالعزائم شيخ الطريقة العزمية، يعتقد أن «أعداء النجاح» وراء إزاحته المفاجئة من قيادة المشيخة، ويؤكد أن اتهامه بمناصرة شيعة إيران، ومشروع القذافى، أكاذيب مفضوحة، ويرى أن دعم الدولة للطرق الصوفية هو سفينة الإنقاذ لمصر والعالم من الإخوان والسلفيين.



أكد الدكتور حمدنا الله مصطفى، رئيس قسم التاريخ بكلية الآداب جامعة "عين شمس" المصرية، أن الطرق الصوفية أحد أهم أسباب زيادة الصراع في السودان. وقال فى كلمته أمام ندوة "السودان بين الوحدة والتمزق" التي عقدها مركز بحوث الشرق الأوسط والدراسات المستقبلية بجامعة عين شمس



اشتكى عددا من الجالية السعودية من تصرفات أحد الدوبلوماسيين السعوديين في السفارة السعودية في لندن. وأفادوا بأن أحد العامليين في السفارة السعودية  و يعمل في الملحق السعودي الثقافي في لندن له دور خطير في عديد من أنشطة التصوف للمسلمين الجدد في لندن على الطريقة النقشبندية. ويوزع كتابه (السلوك إلى الحق مع الورد النقشبندي ).

في الوقت الذي كان يبرم فيه الشيخ عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية اتفاقًا مع الحكومة- ممثلة في مؤسسة "الأهرام"- لمواجهة المد السلفي والفكر الإخواني، عقد سكرتير السفارة الأمريكية بالقاهرة- ممثلا عن الإدارة الأمريكية- اجتماعًا مع مجموعة من مشايخ الصوفية، في لقاء استمر لمدة ساعتين، تناول بشكل خاص نشر الصوفية بين المسلمين بالولايات المتحدة.


دخلنا فى مرحلة «التنسيق الروحي» مع الولايات المتحدة. لكي يضاف إلى التنسيق الأمني والسياسي والاقتصادي والعسكري، وتكتمل بذلك حلقات التحالف الاستراتيجي مع «الأشقاء» فى واشنطون، وإذا كان لديك شك فى ذلك فاقرأ الخبر التالي


لم يكن الصوفيون المصريون يوما مهتمين بالسياسة أو راغبين للعمل بها، عكس نظراء لهم في بلدان أخرى، بل ينسب للمتصوفة المصريين أنهم غالبا كانوا مع الحكم القائم أيا كانت طبيعته أو ملته حتى لو كان احتلالا أجنبيا كما حدث مع الاستعمار البريطاني لمصر مع استثناءات طفيفة لا تزال محفورة في التاريخ


حت عنوان "دور التصوف في نشر المحبة والسلام في العالم" وعلى مدى يومين متتاليين انطلقت الثلاثاء 3/5/2011 في مدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق فعاليات المؤتمر والملتقى الدولي الثالث للتصوف الإسلامي، برعاية رئيس الجمهورية العراقية "جلال طالباني" ومشاركة أكثر من 20 دولة إسلامية. وتماشيا مع النهج الصوفي شهدت الفعاليات على مسرح القاعة ترديد فرقة إنشادية لبعض ترانيم المديح المصحوبة بالدفوف، على غرار ما تقيمه بعض الطرق الصوفية في المناسبات والموالد.




قام رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس حزب "المصريون الأحرار" بزيارة مقر الطريقة الرفاعية، في إطار مساعيه لضم عدد من التيارات الإسلامية إلى حزبه الجديد.

أكدت جبهة"الإصلاح الصوفي "،المكونة من 8 طرق صوفية ،خلال لقائها برئيس المجلس الأعلى لآل البيت محمد الدرينى ( الشيعي )أمس – الثلاثاء- بمقر المشيخة العامة للطرق الصوفية على ضرورة إحياء الصوفية الجهادية للتعامل مع تهديد "الوهابية"السلفية لهدم الأضرحة والكنائس،مهددين بالتعامل بالعنف حال تكرارها وإنكار الحوادث،متهمين إياهم بالوقوف وراء نشر الفتنة بالمجتمع المصري.

في توقيت لا يخلو من تساؤل واستغراب ، وبعد أن قامت السلطات البريطانية بالقبض على شيخ الأقصى " رائد صلاح " واحتجازه لعدة أيام والإصرار على ترحيله قبل انقضاء مدة إقامته ، في هذا التوقيت التي أظهرت فيه انجلترا أنها ما زالت على درب الوفاء والرعاية للكيان الصهيوني سائرة ، وأنها بوعد بلفور ودعم تشرشل مستمسكة ، في هذا الوقت تحديدا

اعترف سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط، صامويل كابلان، بأن «لقاءات السفارة وأعضاء بجماعة العدل والإحسان تنظم بشكل سري، حتى يتسنى لأمريكا تقصي واستطلاع الطرق التي تفكر بها الجهات المعارضة للسلطة بالمغرب"، مشيرا إلى أن "ليس بالإمكان أن يكون كل المغاربة راضين عن نظام حكمهم".


 ذكرت بوابة الوفد الاليكترونية في عدد السبت (16 يوليو 2011) ، الخبر التالي: طالب رئيس الاتحاد الإسلامي في واشنطن ومؤسس المجمع الصوفي العالمي في أمريكا الشيخ هشام قبانى المسلمين بعدم استخدام الـ"فيسبوك" والـ"يوتيوب" لأنهما مصدر الفتن والانحراف ، منددا بعصر العولمة الذي يشهده العالم حاليا.

نشرت صحيفة "المصري اليوم" ، مساء الجمعة (22 يوليو 2011)، خبرًا يقول: عقدت الطرق الصوفية اجتماعات موسعة مع عدد من الأحزاب السياسية لبحث ودراسة إمكانية التحالف، لمواجهة تحالف جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين مع «الوفد والناصري».

على الرغم من أن الطرق الصوفية قد تبدو ظاهريا أنها بعيدة عن ميدان العمل السياسي إلا أنها ومنذ نشأتها منغمسة في الأحداث السياسية ومرتبطة بالحاكم السياسي والقوى السياسية ، فنشأتها ترجع إلى تطور النظام الإقطاعي الذي دعم وجودها وبني لها الأربطة والخانقاوات والزوايا وأنفق عليها اتقاءً لأي ثورة اجتماعية منذ العصر الأيوبي .


تحمل الطبيعة المصرية جينات التدين منذ قدماء المصريين حتى الآن وصبغت تأثيرها على الجانب السياسي في الماضي والحاضر، واختار الرئيس السادات لنفسه لقب “الرئيس المؤمن” وكانت جريدة أخبار اليوم قد نشرت بالصورة يوميات الرئيس السادات وهو يصلى في بيته أو بيده مسبحة ويقوم التلفزيون بنقل صلاة الجمعة والعيد بحضور الرؤساء السابقين وبصحبتهم شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية بالإضافة إلى الاحتفال السنوي بالمولد النبوي
تلقت المساعي الأمريكية الحثيثة لتأسيس قنصليتين جديدتين في كويتا ومولتان من أجل تأمين موطئ قدم دائم للولايات المتحدة في إقليمي بلوشستان وجنوب البنجاب ضربة قوية بعد رفض المؤسسة الأمنية الباكستانية، لاسيما في أعقاب واقعتي "رايموند ديفيس" و"أبوت آباد". وذكرت التقارير، أن الخارجية الباكستانية قد رفضت السماح للولايات المتحدة بفتح تلك القنصليات الجديدة، في الوقت نفسه كشف إعلان السفير الأمريكي "كاميرون مونتير" مؤخرًا أن "بلوشستان
شهد المسجد الأقصى المبارك أمس الأربعاء حالة استنفار لدى "الشاباك" وضباط شرطة الاحتلال عقب صلاة الظهر, حيث دخلت مجموعة من الضباط ومعهم كبار مسئولي المخابرات في جولة استكشاف قبيل دخول الداعية اليمني المعروف الحبيب على زين الدين الجفري وشخصيات رسمية أخرى من الأردن. واستقبل الداعية الجفري عند باب المغاربة وفد الأوقاف في القدس المحتلة حيث دخلوا تحت حراسة قوات الاحتلال و"الشاباك" إلى المسجد القبلي وصلوا فيه ركعات ومن ثم توجهوا إلى المصلى المرواني وخرجوا من الباب الشرقي المغلق بعد أن فتح الباب الشرقي الكبير من ثم توجهوا إلى قبة الصخرة تحت حماية أمنية إسرائيلية مكثفة.


حذر تقرير أمني مصري صدر في الثاني من يناير الجاري من قيام عدد من المتصوفة المصريين بزيارات لإيران ثم عودتهم محملين بالفكر الشيعي محاولين  نشره، كما كشف تقرير للجنة المتابعة بمجمع البحوث الإسلامية عن وجود دعم إيراني قوي لأتباع الطرق الصوفية في مصر في محاولة لنشر التشيع بينهم مستغلة وجود تشابه بين التصوف والتشيع ..

هذا التقرير يضع أيدينا على حقيقة يغرسها التصوف في أتباعه ومريديه وهي تغييبهم عن الواقع وعن مواكبة الأحداث الجارية من حولهم. ففي مصر وعلى كثرة ما فيها من الطرقيين، لم يكن لهم شأن يذكر في أحداث ثورة 25 يناير، بل المعروف عن الطرق الصوفية ومشايخها أنهم كانوا من أشد الموالين والداعمين لنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك. كما هو شأن الصوفية دائمًا يوالون الأنظمة وإن كانت ظالمة، ويتملقون الحكام وإن كانوا من الفسقة اللئام المعادين لدين سيد الأنام –صلى الله عليه وآله وسلم-.

الذي يقرأ هذا التقرير عن الصوفية اليهودية لا يكاد يجد فرقًا بينها وبين الطرق والجماعات الصوفية المنتشرة في العالم الإسلامي، بل حتى إن بعض المصطلحات الواردة في التقرير تكاد تكون هي هي التي يجدها الباحث في الطرق الصوفية أو يجد ما يوازيها. فنقرأ في هذا التقرير عن (الدروشة والتعلق بالأساطير والخرافات)، ومصطلح "الدروشة" معروف لدى الطرقيين. ونقرأ أيضًا (ويدعون فعل...

بغض النظر عن مواقف حركة شباب المجاهدين أو توجهاتها، لكن يبقى موقف تنظيم أهل السنة والجماعة الصوفي ينم عن كثير من الاضطراب والغفلة، وإن كان الأمرُ غير مستغرب على الجماعات الصوفية التي دأبت في كثير من حقب تاريخها على دعم المحتل الأجنبي وموالاته والانشغال بالخرافات والموالد عن مقاومته والسعي في تطهير الديار منه.
استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - فرع فلسطين - زيارة الداعية الصوفي علي الجفري وعدد من الشخصيات الرسمية من الأردن للمسجد الأقصى تحت حماية الاحتلال الصهيوني، كما دعا إلى ضرورة نزع أي صفة حقيقية عن الجفري لمخالفته الجماعة.

هل يعقل يا فضيلة الشيخ أن يمنع أهل القدس والذين هم خارج السور العنصري الفاصل بين أبناء فلسطين وبعضهم البعض، ويسمحون لمن جاء من اليمن والذي هو صنو بلاد الشام أن يدخل القدس والتي يعتبرونها جزءاً أصيلاً من دولتهم المحتلة، ويطلقون عليها العاصمة الأبدية ؟

هناك توجه سياسي غربي معلن بدعم التصوف كبديل عن الصحوة الإسلامية، وكحليف مضمون الولاء للمصالح الغربية، ويتبين لنا أن صوفياً نشيطاً وهو علي الجفري قد أقام مؤسسة صوفية (مؤسسة طابه) تجمع أقطاب التصوف وتسعى للوصول لقادة الرأي وصناع القرار والتأثير فيهم من جهة، وتعمل على بناء كوادر متخصصة لذلك من جهة أخرى..

بشرنا الشيخ حبيب الجفري في حوار تلفزيوني بأنه صلى صلاة خاشعة في المسجد الأقصى، فيما علمنا أن مفتي مصر (علي جمعة) قد أدى ركعتين في المسجد، لكن أحداً منهما لم يخبرنا ما الذي ستفعله صلاته للمسجد المحاصر بالمستوطنات والمهدد بجحافل المتطرفين اليهود.

أثارت زيارة الجفري وعلي جمعة للمسجد الأقصى موجة من ردود الأفعال في الأوساط الدينية والثقافية، وأصبحت قضية زيارة المسجد الأقصى وهو تحت احتلال اليهود مثار جدل صاخب، وأصبح الكثير يتكلمون ويكتبون فيها بعلم وبغير علم، تمامًا كما يحدث مع كثير من القضايا المستجدة في ظل ثقافة الغوغائية التي تنتشر في المجتمعات..
دين الله الحق هو دين الإسلام ، وما سواه شرك وكفر وضلال . أين الولاء يا أهل التصوف، ويا من تتمسحون بالصوفية؟ وهل يفعل النصارى بعلمائنا ومشايخنا ما تفعلونه برهبانهم وقساوستهم؟ وكيف تكرمون شخصا أوقف حياته وماله لسب دين الإسلام ونبي الإسلام، واتهامه بالكذب والدجل؟ وكيف تكرمون من يعبدا بشرا من دون الله؟
موقع الصوفية: أحرق سلفيون تونسيون ضريح سيدي بن ناجي في قفصة وضريح سيدي البغدادي في المنستير الأحد 27 يناير.


وجاءت هذه الهجمات بعد يوم واحد من تصريح وزير الثقافة مهدي مبروك أنه سيتم وضع خطة أمنية عاجلة لوضع حد للاعتداء على الأضرحة الصوفية.


شيخ الطريقة العزمية: القذافي شهيد وخدم الإسلام !!
السبت 22 أكتوبر 2011
مفكرة الاسلام: وصف علاء الدين ماضى أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية، العقيد معمر القذافى بأنه (شهيد)، مستدلا على ذلك بأنه كان يحارب منظمة الناتو ومعاونيهم.
وقال أبو العزائم: "هذا دليل كاف على أنه شهيد، لأن تدخل الناتو يعنى أن القذافى على حق والآخرين على باطل، وأنه لم يخدم أحد الإسلام والمسلمين مثل القذافى"، داعيًا الله أن يتغمده برحمته ... للمزيد ينظر في المصدر



الصوفي القبوري ماضي أبو العزائم : أحب القذافي وأؤيده !
http://www.youtube.com/watch?v=cOeL4-Z9bLY


موقع الأزهريين الصوفى يدافع عن القذافى ويتهجم على الشيخ عثمان الخميس
http://www.soufia-h.net/showthread.php?t=12928

1 comments:

SIIDreda REDASID يقول...

اءعلم رحمك ان التوحيد هو اءفرد الله بالعبادة وهو دين الرسل عليهم الصلاة والسلام الذين اءرسلهم الله اءلى عباده لما غلوا في الصالحين فاءولهم نوح عليه الصلاة والسلم==اغلو في الصالحين ودا = ويغوث= ونسرا=) واءخرهم محمد عليه الصلاة والسلام كسر صور هؤلاء الصالحين والتوحيد هو لغة وحد=يوحد) اءي جعل الشيء واحدا= وهذا لا يتحقق ءالا بنفي واءثبات==نفي الحكم عما سوى الموحد= واءثباته له = لاءن النفي وحده تعطيل= والاءثبات وحده لا يمنع المشاركة=فمثلا لا يتم للاءنسان التوحين=حتى يشهد اءن لااءله لامعبود بحق اءلا الله=)اءلا الله= مثبتا العبادة لله وحده لاشريك له في عبادته لاشريك له في ملكه هنا توحيد الاءلوهية فهو دين الرسل = فكلهم اءرسلو بهذا الاءصل الذي هو التوحيد==قال الله تعالى=) ولقد بعثنا في كل اءمة اءن اءعبدو الله واءجتنبوا الطاغوت=) وقال الله تعالى=) وما ارسلنا قبلك من رسول اءلا نوحي اءنه لا اءله اءلا اءنا فاعبدون=) ارسله الله اءلى قومه لما غلوا في الصالحين == وسبب كفر بن اءدم من اليهود والنصارى والصوفية والرافظة== الغلو في حب الصالحين== قال ابن العباس رظي الله عنه==هذه اسماء رجال صالحين من قوم نوح= فلما هلكوا اءوحى الشيطان اءلى قومهم اءن اءنصبوا اءلى مجالسهم التي كانو يجلسون فيها اءنصابا = وسموها باءسما هم ففعلوا= ولم تعبد حتى اءذا هلك اولئك ونسي اللعلم عبدت=)واءخر الرسل محمد عليه الصلاة والسلام اءرسله=)فاءن قيل اءن عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام= ينزل اءخر الزمان ويكسر الصليب ويهدم القبور التي تعبد من دون الله ولا يقبل الا الا سلام=) وارسله الله الى قوم يحجون ويذكرون الله كثيرا= ولكنهم يجعلون= بعظى الوسائط بينهم وبين الله== ويقولون= نريد منهم التقرب= اءلى الله= ونريد شفاعتهم= مثل الملائكة وعيسى وسيدي اءحمد== اءنهم اءنما يعبدون سيدي احمد هذه الاقبور والاءصنام= لتقربهم اءلى الله زلفى= فهم مقرون اءنها من دون الله==واءنها لا تملكلهم ضرا ولا نفعا= واءنهم شفعاء لهم عند اللهعز وجل= ولكن هذه الشفا عة باطلة لا تنفع صاحبها لاءن الله يقول=) فما تنفعهم شفاعة الشافعين=) وذالك لاءن الله تعالى =لا يرظى لهؤلاء المشركين شركهم ولا يمكن اءن ياءذن بالشفاعة لهم= لاءنه لا شفاعة اءلا لمن اءرتظاه الله عز وجل= والله لا يرظى لعباده الكفر ولايحب الفساد=)=== فتعلق عباد القبور باءلهتم وصالحيهم ويعبو دونها = ويقلون ) هؤلاء شفعا ئنا عند الله )= فتعلق باطل غير نافع= بل هذا لايزيدهم من الله تعالى= اءلابعدا على اءن المشركون يرجون الشفاعة= اءصنامهم وصالحيهم==بوسيلة باطلة= وهي عبادة هذة الاصنام والقبور والاء ظرحة= وهذا = من جهلهم وسفههم اءن يحاولو التقرب اءلى الله تعالى بما يزيدهم بعدا=) ومزالو على هذا الكفر وعبادة الاصنام والقبور = حتى بعث الله الرسول عليه الصلاة والسلام يجدد لهم دين اءبيهم اءبراهيم= ويخبرهم اءن التقرب والاءعتقاد محظى حق الله تعالى= لا يصلح شيء= لغير الله تعالى لا لملك مقرب ولا =لنبي ولا للصالح= ولا لنبي مرسل فضلا من غيرهما=) وءلا فهؤلاء الشركون الذين بعث فيه النبي عيه الصلاة والسلام== يشهدون ان لاخالق ولا رازق اءلا الله= واءن الله يحي ويميت=) وكذالك الصوفية عباد القبور يشهدون== اءن خالق ولا رازق اءلا الله ويعبدون القبور ويطفون بها كطوافهم بالكعبة= ويذبحون لاصنامهم== من القبور ءاولياء المشعوذين=) الصوفية كلاب جهنم=)

إرسال تعليق