أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا



فلم - كشف اللثام عن المنافق المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام
فلم - كشف اللثام عن المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام



دعم الثورة الجزائرية ضد النظام الجزائري الدموي العميل لاسرائيل

Asharis .. The Other Face

أشاعرة يدنسون ويدوسون على المصاحف ويكتبون الاسماء الحسنى بالغائط ! استماع ۞ الامام الاشعري وشيخه وتلاميذه مجسمة ۞ شيخ أشعري كذاب رماه الله تعالى بالخبث في العضو فمات !! ماذا فعل ؟ ۞ دفاع القرطبي عن ابن عبدالبر من اعتداء جهلة الأشعرية ودليل تجسيم الامام الاشعري !!! ۞ د. عبد الرحمن دمشقية: الامام الاشعري يثبت الحد!
السواد الاعظم... ... أم الكذب الأعظم؟
أشاعرة اليوم (الشعبوريون) أشر قولا من اليهود والنصارى !
روى أمير المؤمنين في الحديث الإمام البخاري (صاحب صحيح البخاري) في كتابه خلق أفعال العباد ج1ص30 باب ذكر أهل العلم للمعطلة وَقَالَ سَعِيدُ بْنُ عَامِرٍ: " الْجَهْمِيَّةُ أَشَرُّ قَوْلًا مِنَ الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى، قَدِ اجْتَمَعَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى، وَأَهْلُ الْأَدْيَانِ أَنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى عَلَى الْعَرْشِ، وَقَالُوا هُمْ: لَيْسَ عَلَى الْعَرْشِ شَيْءٌ "

فرقة الأحباش .. الوجه الآخر

الاحباش المرتزقة .. الوجه الآخر
وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب
ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون : آل عمران - 75

الصوفية .. الوجه الآخر - وكذبة الصوفية الحقة

واجهة التصوف إدّعاء الإحسان .. والوجه الآخر عبادة الأموات !
موقع الصوفية - صوفية حضرموت - الحوار مع الصوفية - شرار الخلق - التصوف العالم المجهول
۞ الاحسان الصوفي ۞ روى الشعراني : إذا صحبت فاصحب الصوفية فإن للقبيح عندهم وجوهاً من المعاذير وليس للحُسن عندهم كبير موقع يعظمونك به ۞ يقول الصوفي المغربي أبو لبابة حسين عن الصوفية : "فهم لا يترددون بالاستشهاد حتى بالموضوع من الحديث إذا كان ذلك يخدم قضيتهم" ا.هـ موقف متصوفة افريقيا وزهادها من الاحتلال العبيدي
Sufism .. The Other Face
The Outward is claiming Ihsan .. The inward is Graveworship (deadworship) !
Cleanse the houses of Allah .. from the corpses of Sufis

أسرار كتاب الغزالي إحياء علوم الدين - للشيخ نظام اليعقوبي استماع
رحلتي مع جماعة التبليغ - للصوفي السابق الشيخ :عباس الشرقاوي Angry face
ست محاضرات خطيرة! في كشف أسلحة الصوفية السرية في استغفال المسلمين علمائهم وعامتهم (اضغط على السهمين المتعاكسين للانتقال بين المحاضرات)
دينُ الصوفيةِ أصبحَ خَرِقاً - الدكتور الصوفي :فرحان المحيسن الصالح يطلقها مدوية !
خطبة مؤثرة جدا ! من يرد النجاة فليصدق ويستمع الى الخطبة

11 أكتوبر، 2010

ومن فهم هذا الفهم فهو بليد أبلد من الحمار

بسم الله الرحمن الرحيم
نقل أحد الاشاعرة من فصيل عباد القبور ناقلا الخلاف في مسألة ظل الله تعالى بين شيخ الاسلام ابن باز وبين العلامة ابن عثيمين رحمهما الله تعالى ومظللا بعض الكلمات التي يريد بها الطعن في أهل السنة

وهذا الشاهد من نقل القبوري المتمشعر:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشافعي الصغير
ولا يمكن أن يكون الله ظلاً من الشمس ، فتكون الشمس فوقه وهو بينها وبين الخلق ، ومن فهم هذا الفهم فهو بليد أبلد من الحمار ؛ لأنه لا يمكن أن يكون الله عز وجل تحت شيء من مخلوقاته ، فهو العلي الأعلى ، ثم هو نور السموات والأرض .


http://www.ibnothaimeen.com/all/book...er_18200.shtml

=======

الحكم لك أي القارئ

=========================
وهذا رد العبد الضعيف :
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين :

بما أنني أحد القراء لذا لي نصيب من الحكم .. لكنني سأعيد تنسيق الشاهد من مشاركتك .. وأترك للقارئ الحكم على من يفهم مثل فهمك.


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشافعي الصغير
ولا يمكن أن يكون الله ظلاً من الشمس ، فتكون
الشمس فوقه
وهو بينها وبين الخلق
،
ومن فهم هذا الفهم
فهو بليد أبلد من الحمار
؛
لا يمكن أن يكون الله عز وجل تحت شيء من مخلوقاته
لأنه، فهو العلي الأعلى ، ثم هو نور السموات والأرض .


http://www.ibnothaimeen.com/all/book...er_18200.shtml

=======

الحكم لك أي القارئ
وابن باز رحمه الله لا يفهم ((هذا)) الفهم !!!
لأنه لا يؤمن بأن الله سبحانه تحت الشمس !
ولا تحت شئ من مخلوقاته

فالبليد الحمار هو الذي يفهم ذلك الفهم !!
لا الذي يقول أن لله ظلا ويفوض كيفيته له سبحانه
بغض النظر عن صواب هذا الاعتقاد من عدمه

والافهام تتعـد
منها ما هو صواب
ومنها ما هو خلافه وعلى درجات
منها ما هو قريب من الصواب
ومنها ما هو بعيد جدا من الصواب كالذي يفهم من الظل أن يكون الخالق تحت المخلوق = فهذا فهمه بليد فهم حمار !!


عافانا الله:
1- من فهم الحمير !
2- وممن يصلون على الحمير !!
3- وممن يتخذون الكلاب شيوخا لهم !!!
4- ومن المتخلفين !!!!


====== 1 =====
(مثل من يفهم أن فهم العلامة ابن باز هو الفهم الذي استنكره العلامة العثيمين رحمهما الله)


===== 2 =====


عجباً ..صوفي حضرمي صلى صلاة الجنازة على الحمار

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه.. وبعد:

إن كل مسلم يعلم أن صلاة الجنازة شرعت في ديننا من أجل الصلاة على الميت طلباً للمغفرة والرضوان، واستنزالاً للرحمات الإلهية على تلك الجثة التي أصبحت بحالة عجز كلي تتطلب المساعدة والإعانة، فواجب الأخوة الإيمانية يقضي على كل مسلم أن يودع ذلك الراحل، بالاتجاه إليه تعالى والتوسل إليه أن يكرمه في قبره، ويكفر عنه أوزاره ويعتق رقبته من عذابه. فحقيقة الصلاة عليه: دعاء واستغفار، ولذلك لم يشرع فيها الركوع والسجود..!

لكن مخرفي ( صوفية حضرموت ) عندهم صلاة جنازة ولكن ليست كصلاتنا بل هي صلاة للقتل والإرهاب ..!!

بل أنها صلاة تصلى على الحي ثم يموت .. عجباً أنظر كيف بدلوا دين الله وسنه نبيه صلى الله عليه وسلم ..!!

وبسبب إنحرافهم العقدي فقد أختلت عقولهم حتى أنهم جعلوا من يصلي صلاة الجنازة على الحمير كرامة من كراماته والله المستعان ..!!

ورد في كتاب"الجوهر الشفاف" للمؤلف" عبدالرحمن الأنصاري " مانصة :

كرامات أبن عياش خادم الشيخ محمد بن علي بن علوي ( الحكاية التاسعة والثلاثين بعد المائتين عن غير واحد من الثقات باختلاف الروايات أن الفقير أتى يريد يزور قبر النبي هود على نبينا وعليه أفضل الصلاة والسلام فلما وصل يبحر أتى إلى الشيخ محمد بن علي بن علوي رضي الله عنهما يزوره أيضاً والشيخ إذ ذاك بها وكان في تلك الساعة غائباً في الوادي فلم يجده الفقير أو هو وجده ثم غاب الشيخ فطلب ذلك الفقير لحماره طعاماً من أبن عياش خادم الشيخ محمد بن علي المذكور فقال ابن عياش الشيخ ما أذن لي أن أعطي أحد طعاما وأما أنت أن اردت لحمارك قضباً أو خوله أو حشيشاً أعطيناك فقال الفقير ما أريد له إلا طعاماً فأبى ابن عياش أن يعطيه الطعام فقال الفقير إذا لم تعطي لحماري طعاماً صليت عليك صلاة الجنازة يعني تموت فقال ابن عياش صل فقام الفقير وصلى عليه عليه صلاة الجنازة فلم يضر ابن عياش من صلاة الفقير شيء فلما خلص الفقير صلاته قام أبن عياش وصـــلى علــى حمـــــار الفقير صـــــلاة الجنــــــازة فمـــــات الحمــــــار من وقته ثم بعد ذلك بساعة اتاهما الشيخ وقال الفقير الخادم وقع أعقل منك وإلا لو كان صلى عليك أنت مت ثم اعطاه الشيخ دابة عوض عن حماره )..[ 242- 243 ]..!!

وأخيراً أقول الحمدلله على نعمة الإسلام والسنة ..!!

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين ..!!

الأحد 4 جمادى الأولى 1431هـ ..!!

:: شاهد الوثيقة ::


====== 3 =====
عجباً،،، مدد ياسيدي كلب ..!!
هذا هو حال مشايخ الصوفية مع الحيوانات،،، نسأل الله العافية

قال عبد المجيد الخاني النقشبندي في ترجمه شاه نقشبند أنه قال : (( ثم بعد ذلك أمرني بخدمة الحيوانات ومداواة أمراضهم ومداراة جروههم وقروحهم بنفسي مع الاخلاص في ذلك التذلل .
فنهضت بأعباء هذه الخدمة كما أمرني حتى كنت إذا لا قاني في الطريق كلب وقفت حتى يمر هو أولا لئلا أتقدم عليه ولم أزل كذلك سبع سنين .


ثم بعد ذلك أمرني أن اشتغل بخدمة كلاب الحضرة بالصدق والخضوع وأطلب منهم الإمداد وقال لي إنك ستصل إلى كلب منهم تنال بخدمته سعادة عظيمة... الخ )) [ الكواكب الدرية على الحدائق الوردية في أجلاء السادة النقشبندية ص 401 ]

فتباً لكم يامن جعلتم من الكلاب والحيوانات آلهة تعبد من دون الله


====== 4 =====
(((
ولا متخلف مثل الأشعري !!!)))



(1) رأي ابن سبعين (إمام الصوفية) في الأشاعرة ..!!
يقول في كتابه بُـد العارف (الأشعري كثير الكلام قليل المعاني لا يصلح أن يُنظّر لمذهبه ، ولا يُلتفت إليه بوجه ، إذ هو مكتسب من مذهب المخالف له على غير وجهه ، فلا تعول عليه يا أخي ولا تنظر إليه إلا بالازدراء فإنه بدعة.

والفقيه ليس بعالم ولا بصاحب حقيقة ولا تعرض لها، وهو في مذهبه على الحق أكثر من الأشعري فإنه لم يتعد غير مذهبه ولا تعداه واشتغل يتصرف به، وترك أصله صحيحاً ولم يغيره ولا زاد فيه وما حُرم الفائدة إلا من عدم فهمه الذي بين يديه.

والأشعري بخلافه ، إذ ومذهبه من عند نفسه واختراعه وأصوله أكثرها من غير دينه ومذهبه ، فضلالته ظاهرة ، فلا أصله اقتدى به ولا مذهبه الذي استنبطه يصلح لصالحه فافهم. والذي أقوله لك أن سادة أهل ملة الإسلام هم الصوفية فإنهم فهموا الشريعة ، والتصوف نتيجتها ، ولا حقيقة إلا عند الصوفية ولا تقبل لغيرهم ...... )



وبعد كلام طويل يثني فيه على الصوفية يقول :

(غيرهم قد يحصل له العلم الذي هو بسبيله ، وهو غير فاضل ولا زاهد ولا ورع ولا متخلف مثل الأشعري ، قد يدري يتكلم ويجادل ويحصل مذهبه وهو غير متصف بشيء من ذلك ولا هي الفضيلة في مذهبه بالذات ، فإنها لو كانت بالذات لكان كل أشعري صوفي وهذا لا يكون عقلاً فإنا نجد ذلك يكذب في الأكثر، فإذا رأينا الأشعري يتصف بشيء من الفضائل علمنا أنه خرج من مذهبه ودخل التصوف)..[ كتاب بُـدُ العارف لابن سبعين ص 122 – 124 ] ..!!




 

0 comments:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية