أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا



فلم - كشف اللثام عن المنافق المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام
فلم - كشف اللثام عن المجرم الصوفي البوطي عدو أهل الشام



دعم الثورة الجزائرية ضد النظام الجزائري الدموي العميل لاسرائيل

Asharis .. The Other Face

أشاعرة يدنسون ويدوسون على المصاحف ويكتبون الاسماء الحسنى بالغائط ! استماع ۞ الامام الاشعري وشيخه وتلاميذه مجسمة ۞ شيخ أشعري كذاب رماه الله تعالى بالخبث في العضو فمات !! ماذا فعل ؟ ۞ دفاع القرطبي عن ابن عبدالبر من اعتداء جهلة الأشعرية ودليل تجسيم الامام الاشعري !!! ۞ د. عبد الرحمن دمشقية: الامام الاشعري يثبت الحد!
السواد الاعظم... ... أم الكذب الأعظم؟
أشاعرة اليوم (الشعبوريون) أشر قولا من اليهود والنصارى !
روى أمير المؤمنين في الحديث الإمام البخاري (صاحب صحيح البخاري) في كتابه خلق أفعال العباد ج1ص30 باب ذكر أهل العلم للمعطلة وَقَالَ سَعِيدُ بْنُ عَامِرٍ: " الْجَهْمِيَّةُ أَشَرُّ قَوْلًا مِنَ الْيَهُودِ وَالنَّصَارَى، قَدِ اجْتَمَعَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى، وَأَهْلُ الْأَدْيَانِ أَنَّ اللَّهَ تَبَارَكَ وَتَعَالَى عَلَى الْعَرْشِ، وَقَالُوا هُمْ: لَيْسَ عَلَى الْعَرْشِ شَيْءٌ "

فرقة الأحباش .. الوجه الآخر

الاحباش المرتزقة .. الوجه الآخر
وإن منهم لفريقا يلوون ألسنتهم بالكتاب لتحسبوه من الكتاب وما هو من الكتاب
ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون : آل عمران - 75

الصوفية .. الوجه الآخر - وكذبة الصوفية الحقة

واجهة التصوف إدّعاء الإحسان .. والوجه الآخر عبادة الأموات !
موقع الصوفية - صوفية حضرموت - الحوار مع الصوفية - شرار الخلق - التصوف العالم المجهول
۞ الاحسان الصوفي ۞ روى الشعراني : إذا صحبت فاصحب الصوفية فإن للقبيح عندهم وجوهاً من المعاذير وليس للحُسن عندهم كبير موقع يعظمونك به ۞ يقول الصوفي المغربي أبو لبابة حسين عن الصوفية : "فهم لا يترددون بالاستشهاد حتى بالموضوع من الحديث إذا كان ذلك يخدم قضيتهم" ا.هـ موقف متصوفة افريقيا وزهادها من الاحتلال العبيدي
Sufism .. The Other Face
The Outward is claiming Ihsan .. The inward is Graveworship (deadworship) !
Cleanse the houses of Allah .. from the corpses of Sufis

أسرار كتاب الغزالي إحياء علوم الدين - للشيخ نظام اليعقوبي استماع
رحلتي مع جماعة التبليغ - للصوفي السابق الشيخ :عباس الشرقاوي Angry face
ست محاضرات خطيرة! في كشف أسلحة الصوفية السرية في استغفال المسلمين علمائهم وعامتهم (اضغط على السهمين المتعاكسين للانتقال بين المحاضرات)
دينُ الصوفيةِ أصبحَ خَرِقاً - الدكتور الصوفي :فرحان المحيسن الصالح يطلقها مدوية !
خطبة مؤثرة جدا ! من يرد النجاة فليصدق ويستمع الى الخطبة

22 أغسطس، 2010

طائفة الأحباش في لبنان، ناقوس خطر جديد : رسالة من طرابلس الشام

بسم الله الرحمن الرحيم

طائفة الأحباش في لبنان، ناقوس خطر جديد

رسالة من طرابلس الشام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي في الله

مما لابد منه في هذه الفترة مساعدة إخواننا أهل السنة في لبنان لتبيين حال فرقة الأحباش لهم وتبصيرهم بدعوة الحق دعوة أهل السنة والجماعة وتخليصهم من تخرصات وتطاولات أهل الزيغ والبهتان من أتباع الحبشي الهرري ومن تبعه من الأتباع نسأل الله لهم الهداية
ثم نسأل الله أن يوفق أهل السنة في لبنان لإسترداد مساجدهم التي إستولى عليها الأحباش بالقوة لنشر أباطليهم وتلبيساتهم على عامة الناس
وأتمنى من الإخوة بارك الله فيهم وسدد خطاهم الإهتمام بهم خاصة في هذه الفترة العصبية نسال الله العون والسداد والهداية لكل ضال
والله الموفق وعليه التكلان

من هم الاحباش ولماذا لقبوا بهذا الاسم?
يرتقي تنظيم الاحباش الى مؤسسه الشيخ عبد الله الهرري حبشي الاصل،  ولد في مدينة هرر الحبيشية في قبيلة تدعى الشيباني وهي احدى القبائل العربية التي انتقلت الى اواسط افريقيا مع الدعوة الاسلامية وتوطنت في بلاد الحبشة (اثيوبيا اليوم).
وبعد ان تلقى الهرري علومه ،  كانت له اجتهادات شاذة جعلته على خلاف كبير مع علماء الدين في بلاد الحبشة،  ما الب عليه مجموع العلماء المسلمين
امر الامبراطور هيلاسي لاسي باعتقال الهرري،  لكنه فر الى السعودية، وامضى فيها فترة طويلة حتى اكتشف امره ( مميز ولقب في المملكة "شيخ الفتنة" ). فغادرها الى عدد من الدول العربية ومنها الى لبنان واستقر بداية في جامع الطريق الجديدة عام .1950 .

جمعية الأحباش
تحول تنظيم الاحباش الى حركة موالية لسورية (مميز التباهي برخص الاسلحة وبطاقات المخابرات
ومن المغريات التي دأبت عليها جمعية المشاريع لاستمالة الشباب العاطل عن العمل،  الذي لا هم له الا الجلوس في المقاهي ونفخ النراجيل والاحاديث السياسية والدينية ولعب الورق،  اسلوب جديد جرى اتباعه لاغواء الشباب الذي يحب التباهي ويتلخص بتوزيع مجموعة من رخص السلاح وبطاقات المخابرات الممهورة بختم المخابرات اللبنانية او السورية فلا فرق لان المصدر واحد بالنسبة اليهم وهكذا قلما يوجد شاب في هذا التنظيم لا يحمل بطاقة مخابرات او رخصة حمل سلاح وبعد افتضاح امر الشيخ احمد عبد العال وتورطه باغتيال الرئيس الحريري امكن معرفة الجهة التي كانت تزود هذا التنظيم بالمال والسلاح وبطاقات المخابرات..


( مميز احتلال الجوامع والمساجد
تجدر الاشارة الى ان تنظيم الاحباش المنتشر في الطريق الجديدة برج ابي حيدر والبسطا التحتا وبربور وغيرها من المناطق ما زال يحتل الى اليوم ثلاثة مساجد في العاصمة بيروت من ابرزها مسجد برج ابي حيدر ومسجد زقاق البلاط ومسجد البسطا التحتا. ففي مدينة طرابلس ما زال الاحباش يحتلون مسجد باب التبانة الذي يحمل اسم مصلى الشيخ خليل عكاوي وكانت القوات السورية قد سلمته ل¯الاحباش بعد دخولها المدينة في العام 1986
وفي هذا الاطار بدا مفتي الجمهورية محمد رشيد قباني تحركا بالتعاون مع وزارة الداخلية والقوى الامنية لاستعادة كل هذه المساحة التي احتلتها جمعية المشاريع بالقوة،  وتسليمها الى مديرية الاوقاف الاسلامية التابعة لدار الفتوى.

التفسير الديني الخاص لجماعة الاحباش

( مميز الاجتهادات الفقهية والدينية للاحباش)

اذا قرر شاب او فتاة ان يتزوج عليه ان يسال الشيخ الحبشي عن الفتاة التي اختار والعكس بالنسبة للفتاة. لا يجوز ان تشتري الخبز الا من الافران التي يملكها اخوان لك.

وكذلك بالنسبة للحم وتناول الماكولات في المطاعم.. وما يمكن قوله ان الانضمام الى تنظيم الاحباش يستلزم خبرات خاصة ومن لا يملكها لا يمكن له سلوكها.. ومن الاقوال التي سبقت ضدهم وهي متداولة بشكل معلن في لبنان لا يجوز ان تنام المرأة على السرير لانه مذكر وكذلك عندما تجلس لا يجوز ان تسند ظهرها الى الحائط لانه مذكر ايضا. وكذلك فان الاحباش يحرمون اكل الخيار مثلا.

( مميز تكفير ابن تيمية)
ومن اكثر اراء الحبشي اثارة للانتقاد تكفيره للكثير من علماء اهل السنة والجماعة،  فحكم على شيخ الاسلام ابن تيمية بانه كافر وجعل من اول الواجبات على المكلف ان يعتقد كفره ومن اتبعه،  ولذلك يحذر اشد التحذير من كتبه.

(مميز وكذا الامام الذهبي)

فهو عنده خبيث،  كما يزعم ان الشيخ محمد بن عبدالوهاب كافر،  ويرى ان الشيخ محمد ناصر الدين الالباني كافر،  وكذلك الشيخ سيد سابق فيزعم انه مجوسي كافر

( مميز ومن مقولات الحبشي عن الشيخ محمد بن عبدالوهاب)
قوله ظهر في نجد رجل ضال مضل يدعى محمد بن عبدالوهاب،  قرا كتب احمد بن تيمية الحراني فتاثر به وبعقائده الكفرية فاتبع الهوى وتبعه على ذلك شرذمة قليلة تدعو الى الكفر والضلال فحكموا بكفر عبدالله بن عمر.
وقال نزار حلبي احد تلامذة الحبشي ان دعوة بن الوهاب تعيث في الارض فسادا ويقع على راس ادارتها وتوجيهها رجل غليظ القلب،  انه المدعو ابن باز الذي شوه الحقائق بفتاويه الفاسدة.
فتاريخ ابن باز سترويه كتب الصهاينة وتعلمه لاجيالها على اعتبار انه احد ابرز العملاء الذين سعوا لتحقيق الاطماع الصهيونية.. نجد كيف ان ابن باز كان جاهزا دائما لاصدار الفتاوى التي يرضى عنها الشيطان ويرضى عنها الصهاينة،  فهم احبابه واصحابه،  وهو عميلهم المطيع.
وتحت عنوان ابن تيمية شق العصا وشذ عن المسلمين قال شيخهم الحبشي هذا مجسم يظن ان الله جسم. كونوا منه على حذر ومن اتباعه كمحمد بن عبدالوهاب.
وزعم نزار حلبي ان اتباع ابن تيمية يعتبرون كتبه قرانا لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه

(مميز كما تعرض شيخهم الحبشي)
لمؤرخ الاسلام الشيخ شمس الدين الذهبي ووصفه بانه اذا قيل عن الخبيث خبيث فهو في محله،  واذا قيل عن الذهبي خبيث فهو في محله.

( مميز ينسبون القران الى جبريل )
ومن اراء الحبشي المثيرة لغضب الكثير من علماء السنة منه قوله ان جبريل هو الذي انشا الفاظ القران الكريم وليس الله تعالى،  فالقران عنده ليس بكلام الله تعالى،  وانما هو عبارة عن كلام جبريل،  كما في كتابه اظهار العقيدة السنية.


(مميز فتاوى في المرأة وبيع البشر)
وللحبشي العديد من الفتاوى التي تبيح النظر والاختلاط والمصافحة للمرأة الاجنبية ولا شيء فيه? بل للمرأة ان تخرج متعطرة متبرجة ولو بغير رضا زوجها.
كما يبيح الحبشي بيع الصبي الحر وشراءه كما يجيز للناس ترك زكاة العملة الورقية بدعوى انها لا علاقة لها بالزكاة اذ هي واجبة في الذهب والفضة،  كما يجيز اكل الربا ويجيز الصلاة متلبسا بالنجاسة. من كتاب.

(مميز تحريف القبلة )
ولعل من ابرز مشكلات الاحباش في اميركا وكندا هي مسالة تغيير القبلة حتى صارت لهم مساجد خاصة حيث حرفوا القبلة 90 درجة وصاروا يتوجهون الى عكس قبلة المسلمين حيث يعتقدون ان الارض نصف كروية على شكل نصف البرتقالة،  وفي لبنان يصلون في جماعات خاصة بهم بعد انتهاء جماعة المسجد.
كما يحث الحبشي الناس على التوجه الى قبور الاموات والاستغاثة بهم وطلب قضاء الحوائج منهم،  لانهم في زعمه يخرجون من قبورهم لقضاء حوائج المستغيثين بهم ثم يعودون اليها،  كما يجيز الاستعاذة بغير الله ويدعو للتبرك بالاحجار.

(مميز رؤيتهم للسرقة )
وللحبشي فتوى طريفة في السرقة ففي احدى جلساته المترجمة الى اللغة الفرنسية سأل الحبشي عن حكم من ربح مالا حراما ثم تاب،  فاجاب الحبشي اجابة عامة فيما يتعلق بربح مال حرام او سرقة.
وكان نص السؤال كالتالي: اذا ربح احد مالا في عمل وهذا العمل حرام،  واشترى بهذا لباسا. فماذا يفعل بهذا اللباس بعدما تعلم الشرع? اجاب الحبشي هذه المسالة فيها تفصيل،  هذه المسالة مهمة. ينبغي ان تنتبهوا بحضور قلب لمعرفتها. الذي بيده مال حرام،  ان كان من سرقة وان كان من غير ذلك. فجاء الى مكان تباع فيه البضائع او دار او دكان.
فقال: بكم تبيعني هذه البضاعة? قال له بكذا. فقال اشتريتها بهذا المبلغ فقال ذاك: خذها. بعد ذلك دفع له الثمن من هذا الحرام،  من مال حرام،  من ذلك المال الحرام دفع. فان هذا الشيء دخل في ملكه: ان كان ثوبا يجوز ان يلبسه،  وان كانت سيارة يجوز ان يستعملها،  هذه الفتوى تبيح للسارق ان يمتلك ما قد سرق،  وللبائع ان يبيع ما لا يملك!

المصدر : منقول


 

0 comments:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية